المبيعات والإيجارات 619-258-7020
انجليزي EN أسباني
ES Portuguese PT فرنسي FR German DE Russian RU Japanese JA Indonesian ID Thai TH عربي AR

مضخات ذاتية التحضير

ﻣﺿﺧﺔ ﻣﺛﺑﺗﺔ أو ﻣﺛﺑﺗﺔ ﺑﺎﻻﻧزﻻق أو ﻣﺛﺑت ﻣﺛﺑت ﻟدى اﻟﻣﻘطورة شراء أو إيجار.

التطبيقات الرئيسية:
تعدين, Sand/Agg, Sewage/Wastewater, مادة كيميائية, ري, Sump Pit Cleanouts, Digester Tanks, والمزيد!

يتدفق 3-Inch EDDY Self-Prime في 400 GPM (2 cu yd) من الملاط على مسافات 400 ft في أقل من دقيقة.

جوهر هذا التصميم هو تقنية EDDY Pump الحاصلة على براءة اختراع. يعيد التصميم تعريف صناعة الضخ من خلال كونه المضخة الوحيدة التي تستخدم مبادئ الإعصار لإنشاء تيار دوامي متزامن. هذه المضخة ليست مضخة طرد مركزي أو إزاحة موجبة أو دوامة ، ولكنها بدلاً من ذلك هي المواد الصلبة العالية الفعالية والكفاءة العالية ومضخة الجاذبية العالية في السوق.

لمعرفة المزيد عن التكنولوجيا ، فإن المضخات غير المضغوطة ذاتية التشغيل مستمرة قراءة المزيد هنا.

تحتوي هذه المضخة ذاتية التحضير على وحدة فتيلة مساندة بالفراغ ، والتي تسمح لمضخة EDDY بأخذ كامل قوتها. هذا يملأ المضخة بمواد الطين أو الهدف ، ثم يسمح لمضخة EDDY الرئيسية بالعمل.

معظم مضخات EDDY مغمورة ، مع وحدة ذاتية التحضير ، لا يتم غمر المضخة ووحدة الطاقة. يذهب خرطوم الشفط إلى الملاط والوحدة تعمل مثل فائقة الحجم فراغ الرطب.

نظام مثالي لضخ المواد الأكثر لزوجة وثقيلة دون انسداد أو توقف كبير. تقليل وقت التوقف عن العمل وقضايا الصيانة مقابل مضخات الإزاحة التقليدية أو الطرد المركزي الإيجابي يوفر مشروعك المال. تتراوح خيارات حجم المضخة من مضخة الملاط 2-inch ، ما يصل إلى خيار 12-inch. يتعامل نظامنا مع مسافات الضخ فوق أقدام 3500 ومعدلات الإنتاج حتى 4000 GPM.

إن جميع معدات الضخ والتجريف الخاصة بنا مجهزة بمضخات الطين الصناعية التي يمكن الاعتماد عليها ، وهي المضخات غير المضغوطة المصممة لتطبيقات الضخ العالي للمواد الصلبة وغيرها من المهام الصعبة التي تتطلب عمقًا حقيقيًا لمضخة. تتفوق تقنية المضخات الحائزة على براءة اختراع لدينا على جميع مضخات الطرد المركزي ، الدوامة والإيجابية في مجموعة متنوعة من أصعب التطبيقات الضخمة التي توفر مشروعك من الأعطال ، والإصلاحات التي تقدم زيادة العائد على المضخات التقليدية مع مشاكل الصيانة المتكررة عند التعامل مع الملاط القوية والمواد الكاشطة.

مزايا المضخة ذاتية التفكيك EDDY

  • EDDY السلطة في حزمة التحضير الذاتي
  • مضخة الفراغ الثانوية تسمح باستعمال أساس ثابت
  • يعمل مثل العملاق الرطب بطالة
  • نقل 30-70٪ Solids ضخ ما يصل إلى 11-inches في قطر
  • مدعوم من الكهرباء أو الديزل
  • Non-Clog، High Viscosity، High Specific Gravity، High Abrasives، Low pH pumping Design
  • بسهولة عملية الخرق ، سلسلة ، الصخور والأجسام الأجنبية التي تسد مضخات أخرى بشكل متكرر
  • خيارات تركيب متعددة ، (انزلاق ، مقطورة ، قرطاسية)

تدمج مضخة التنظيف الذاتي EDDY وحدة فتيلة أساسها الفراغ ، والتي تسمح لمضخة EDDY بالعمل بأعلى أداء دون الحاجة إلى تركيب المضخة بشكل مستمر. إنها مثالية لضخ السوائل شديدة اللزوجة أو الثقيلة دون عرقلة الخط أو الفواصل في العملية. تتطلب مضخات EDDY الحد الأدنى من الصيانة وتأتي في مجموعة واسعة من خيارات الحجم لتغطية أي مشروع نقل السائل أو الطين. يتم تحضير مضخات EDDY لمعالجة مسافات الضخ فوق أقدام 3,500 ومعدلات الإنتاج حتى 4,000 GPM.

يمكن تشغيل وحدة المضخة الذاتية المضخة EDDY كهربائياً أو بالديزل لتلائم جميع الظروف وتفي بالمعايير الصارمة للمصانع والمعايير التنظيمية. أيضا ، مع عدم وجود تحمّلات حرجة ، ستستمر المضخة الدوّارة غير السدّة بالسنين بدون أي صيانة.

اكتشف ما الذي يجعل مضخة إيداي تتفوق على مشاريع التجريف الصعبة:

أفضل مضخة الطين غير السدادة والصلبة في السوق. منذ 1984.

اتصل للحصول على المبيعات أو الدعم

إذا كنت بحاجة للمساعدة في اختيار المضخة ، أو المبيعات أو الدعم الهندسي ، استدعاء 619-258-7020

أكياس نزح المياه - إزالة الرواسب الجيولوجية

أكياس نزح المياه هي مثالية للمواد التي يمكن تفريغها وتفرقها في الموقع.

مضخة التحضير الذاتي = التوفير في التكاليف

على سبيل المثال ، كان أحد العملاء حديثًا في مجال التصنيع يدفع أكثر من $ 200,000 كل عام لشركات شاحنة التفريغ تأتي في كثير من الأحيان وجمع النفايات في نتائجها. ولمحاولة مواجهة ارتفاع التكاليف ، حاولوا استخدام مضخات أخرى ولكن كان هناك معدل فشل عال بسبب الحطام الكبير والملاط الكاشطة التي من شأنها أن تعوق المضخة ، مما يخلق مشاكل الصيانة والتوقف.

تم حل هذه المشكلة باستخدام مضخة EDDY ذاتية التشغيل 2-inch لأقل من 10٪ من تكاليف شاحنة الشفط السنوية!

تطبيقات المضخة التي من شأنها أن تستفيد من مضخة فتيلة الذاتي EDDY

التصنيع: تقوم الحفر الكبيرة بتجميع كل النفايات الناتجة عن عمليات التصنيع. غالبا ما تكون هذه المواد محملة بالكثير من الحطام والمواد الصلبة الكاشطة.

إنتاج الورق / اللب: وكثيراً ما تمتلئ المناشف والأحواض الخرسانية بالكيماويات الكاوية وقطع الأشجار والأشجار كجزء من عملية تصنيع الورق.

النفط / الغاز / الحفر: ضخ الطين الحفر وكثيراً ما يحتاج الأمر إلى تنظيف وتطهير الحطام من الخزانات وبرك التخلص من النفايات وإزالتها من الموقع.

بشكل أساسي ، فإن العامل التحفيزي الرئيسي للتحول إلى وحدة مضخة ذاتية التحضير هو توفير التكاليف. من خلال تشغيل بعض الأرقام السريعة ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد ما إذا كان بإمكان شركتك توفير المال عن طريق تحويل الأنظمة الحالية إلى وحدة ذاتية التشغيل. للحصول على معلومات إضافية حول وحدات ضخ فتيلة ذاتية ، انقر هنا.

اطلب أو احصل على مساعدة الاختيار

دع المبيعات أو الدعم الهندسي يساعدك في اختيار المضخة الذاتية. مكالمة (619) 258-7020

أسئلة حول مضخات التحضير الذاتي؟

  • مضخة ، مرفق حفارة ، وحدة الغطاس ، معدات نعرات ، Subdredge ، أخرى؟

لماذا مضخات إيدجي هي أفضل - يسلط الضوء على

يوضح هذا الفيديو كيف تتفوق مضخة EDDY على مضخات الطرد المركزي التقليدية عندما يتعلق الأمر بالمواد الصلبة والمواد الكاشطة. إن مضخة إيداي هي في قلب كل معدات ضخ نعراتنا المميزة بما في ذلك Subdredge تعمل عن بعد, الغواص مشتغل المضخة و حفارة نعرات مرفق مضخة.

Self-Priming Pumps

Trailer, skid or stationary mounted self-priming pump setup. Buy or Rent.

This self-priming pump incorporates a vacuum assisted priming unit, which then allows the EDDY Pump to take full force. This fills the pump with slurry or target material, then allowing for the main EDDY Pump to work.

Most EDDY Pumps are submersible, with a self-priming unit, the pump and power unit are not submerged. The suction house goes into the slurry and the unit acts like a super sized wet dry vacuum.

An ideal system for pumping the most viscous and heavy materials without clogging or having significant downtime. Lower downtime and maintenance issues versus conventional centrifugal or positive displacement pumps saves your project money. Pump size options range from the 4-inch slurry pump, up to a 10-inch option. Our system handles pumping distances over 3500 feet and production rates up to 4000 GPM.

All pump and dredging equipment use our industrial pumps, which are non-clog pumps designed for high solids pumping applications. Our patented pump technology outperforms all centrifugal, vortex and positive displacement pumps in a variety of the most difficult pumping applications.

Self-Priming EDDY Pump Advantages

  • Non-Clog, High Viscosity, High Specific Gravity, High Abrasives, Low pH Pumping Design
  • Self-Priming Technology
  • 40-70% Solids Pumping by Volume
  • Ability to pump objects of up to 9-inches in diameter
  • Powered by Electric or Diesel
  • Easily process rags, string, rocks and foreign objects

Main Applications: Mining, Wastewater, Chemical, Sumps, Digester Tanks, Oil, Sludge, Paper/Pulp, Replacing Vacuum Trucks, and more.

The core of this technology is the patented EDDY Pump technology that redefines the pumping industry, by being the only pump that utilizes the principles of a tornado to create a synchronized eddy current. This pump is not a centrifugal, positive displacement or vortex pump, but instead the most highly efficient high solids and high specific gravity pump on the market.

To learn more about the technology behind our self-priming non-clog pumps continue reading more HERE.

EDDY Pumps vs Centrifugal Pump

The EDDY Self-Priming Pump integrates a vacuum-based priming unit, which allows the EDDY Pump to operate at peak performance without the need to constantly prime the pump. They’re perfect for pumping highly viscous or heavy fluids without blocking the line or breaks in the process. EDDY Pumps require minimal maintenance and come in a wide range of size options to cover any liquid or slurry transfer project. EDDY Pumps are prepared to handle pumping distances over 3,500 feet and production rates up to 4,000 GPM.

The EDDY Pump self-priming pump unit can be run electrically or diesel-driven to fit in all conditions and meet stringent factory and regulatory standards. Also, with no critical tolerances, the non-clog EDDY Pump will last years with little to no maintenance.

The Best Non-Clog and High Solids Slurry Pump on the Market. Since 1984.

Call For Sales or Support

If you need help with Pump selection, Sales or Engineering Support, Call 619-258-7020

Dewatering bags - geotube sediment removal

Dewatering bags are perfect for materials that can be dewatered and dispersed on site.

Self-Priming Pump = Cost Savings

For example, a recent client in the manufacturing space was paying over $200,000 every year for vacuum truck companies to frequently come out and collect the waste in their sumps. To combat the rising costs, they tried using other pumps but there was a high failure rate because of large debris and abrasive slurries which would clog the pump, creating maintenance and downtime issues.

This was solved with a 2-inch self-priming EDDY Pump for less than 10% of the annual vacuum truck costs!

Pump Applications That Will Benefit From an EDDY Self Priming Pump

Manufacturing: Large pits collect all the waste wash off from the manufacturing processes. This material is often laden with lots of abrasive debris and solids.

Paper/Pulp Production: Concrete sumps and basins are frequently filled with caustic chemicals and chunks of trees and bark as part of the paper manufacturing process.

Oil/Gas/Drilling: Drilling mud pumping and drill cuttings from tanks and waste disposal ponds often need to be cleaned out and removed off-site.

Fundamentally, the main motivating factor to switch to a self-priming pump unit is to save on costs. By running some quick numbers, you should be able to quickly determine if your company can save money by converting existing systems to a self-priming unit. For additional information on self-priming pump units, click here.

Order or Get Selection Help

Let our sales or engineering support help in your self-priming pump selection. Call (619) 258-7020

Questions About Self-Priming Pumps?